لكن لم يبدي المدير التنفيذي أي تفاصيل أخرى عن الآلية التي ستتبعها الشركة لتنفيذ هذه الخطة في ظل سوق يعج بالكثير من المصنعين والهواتف الرائدة التي بالكاد يمكن التفريق بين ميزاتها.
ومن المعلوم أن شركة إل جي واجهت العديد من الصعوبات على مر السنوات القليلة الماضية بحيث تراجعت مبيعات هواتفها بنسبة 40% خلال عام 2018 بالرغم من قيام الشركة بإطلاق نسخة V40 ThinQ صاحب الخمس كاميرات في أواخر العام إلا أن هذا لم يدفع عجلة المبيعات للأمام، وتكبدت خسارة بقدار 72.5 مليون دولار بمبلغ إجمالي عام 2019.